Wednesday, November 7, 2012

أنـــا لــقيــتنى !!!!!!


   
من بعد طول الغياب  الذى أدعى أنه كان مريرا بدون تدوين فى ظل زخم الحياة وزحامها ,  تاهت الروح من النفس اقنعت نفسى ان اعيش لغيرى وليس  لنفسى  لأهلى,  لبيتى, لأطفالى  لأصحابى, لأقربائى, لجيرانى, اساعد الكل  تحت قدم من ينادى بكل وفاء وبدون تذمر او تفكير كان إيثارا  كاملا مكملا على النفس لم أضيق به ولم أتنمر..  مرت السنون عاما وراء عاما ا لا ادعى انها كانت شقاء ولكنها كان بها من الفرح الذى  يأخذك للجنه ولا أنكر ما مر فى تلك السنوات الصغيرة من حزن يأخذك إلى أسفل سافلين 
 ولكن حين تقابل صديق من الطراز الذى
ا يعرفك دون ان يرك يحس بك,  حين تسمع أخبارا منه حين يحدثك عن ماضى كنت فية انت نفسك كنت فية تداعب أحلامك كفتى طائر طائش دون أدنى مسؤليات  حينما تجد هذا الصديق و يجدك فى قمة ضعفك من الحياة و ومامر بك من هموم بسبب ما مر بنا من  هموما مابعد الثورة وتبعاتها  اعتقد ان تدوينات عديدة لا توفية حقة
فتحت مدونتى مرة أخرى بعد أن نسيتها  وها أنا أنظفها وأطل على بابها لتسطع على الشمس من جديد وأطل على أخر تدوينة لى وأجملها( أنا والمدام )  احسست براحة غامرة وتصالح كبير مع نفسى ومع الدنيا فأنا متصالح تماما مع نفسى بعد أن عدت إليها تحية لصديقتى ( وينكى )
من اعادتنى للتدوين , وتحية لشريكة عمرى وأحلامى من احتملتنى  ومازالت وانا تائه ولملمت شتاتى ...  زوجتى .
        


5 comments:

وينكى said...

التحية دى انا اهديهالك
وأقولك من قلبى اهلا بيك رجوعك لبيتك :)
كلنا مرت علينا فترات التوهة دى
بس بنرجع.. المهم اننا نرجع

وانا هاقعد كده فى الركن واستنى ابداعاتك اللى عودتنا عليها :)

انا من اهوى ومن اهوى انا said...

يا فندم والله كتير على الكلام دا :)

Dr. Kafy said...

حمدا لله على السلامة
و بارك الله لك فى وقتك و بيتك و زوجتك و عمرك

انا من اهوى ومن اهوى انا said...

DR/Kafy

جزاك الله خيرا
أوحشتنى تدويناتك يا دكتور
سعيد بزيارتك الغالية

تحياتى :)

Doaa Ebrahim Aaql said...


عودٌ حميد

اظن اننا نتوه عندما نفقد القدره على (التعبير) ..

ونسعد جداً بالعودة : )

.

استمر في كتاباتك فهناك من يترقبك باستمرار

مودَّتي